قصه واقعيه قصة مها..
السلام عليكم..
أنا سمعت بقصه وحابه اكتبها
وابي ردود إذا قريتو القصه..
القصه اسمها : مها
سميت القصه مها لأن هذي القصه تتكلم عن حياتها..
مها
كان في أب إسمه محمد وأم إسمها نعيمه و بنتهم إسمها مها كانت مها عمرها سنه يوم من الأيام الأب انطرد من شغله بسبب عدم حظوره وغيابه وهو ماغاب عشان كان تعبان لا انطرد من شغله لأنه راعي مشاكل و تمشكل مع مديره..والأم تشتغل في البنك راتبها أكثر من راتب زوجها بكثير..
من بعدها قال الأب حق زوجته عطيني فلوس انا محتاج فلوس قالت راح اعطيك 6000 لكن بعدها ماراح اعطيك شي انت دبر نفسك بنفسك ودور على شغل ولاتيأس
قال طيب.. وكل يومين يقول حق زوجته عطيني فلوس قالت له توني عطيتك من يومين شتسوي فيهم؟ قال اشتري اغراض حق بنتنا مها وهي ماصدقته..قال حق زوجته انتي عندك ورث وفلوس في البنك وعندك عمارات ليش بخيله ماتعطيني شي؟ قالت مستحيل افرط بالورث بس راح اعطيك هالمره 6000 وخلاص بعدين انت رجال البيت انت المفروض تصرف علي وعلى بنتنا مها قال هذي آخر مره وراح ادور على شغل..
يوم من الأيام قال حق زوجته ان هو متورط وقع على شيك بدون رصيد وقالت كم؟ قال أربع مية ألف قالت يوووووووه ليش وقعت انت عمي؟ قال وهو مقهور منها ساعديني والا بدخل السجن قالت طيب راح اساعدك لأن ابو بنتي مها..
و طلع انه لا هو مطرود من الشغل ولا وقع على شي كذب عليها لأنه بغى يتزوةج عليها..
بعد ما اخذ هالفلوس طلقها وتزوج عليها و رماها ورمى بنته وطلعهم برا البيت وزوجته قالت حسبي الله عليك من زوج انت تسرقني وتكذب علي انا شسويت شقصرت؟ المسكينه مقهوره وقالت سو خير تلقى شر..
صبرت أم مها ودورت على شقه وسكنت مع بنتها وماتزوجت ضحت عشان بنتها ..
صحيح أم مها خسرت فلوس كثيره لكن الحمدلله انها تشتغل بالبنك وهي مالها أحد غير بنتها في هالدنيا..
أما الأب محمد عاش حياته بهالفلوس نسى بنته وتزوج وجاب من هذي الزوجه بنتين اسمهم :نوال و سلمى وهم مايدرون ان ابوهم كان متزوج من قبل وعندهم اخت اسمها مها..
بعد مرور سنييييين كبرت مها وصارت تدرس بالثنوي كان عمرها 17 سنه آخر سنه بالثنوي تعرفت على صديقات و صادفت بنت طاحت بالدرج وساعدت مها البنت اللي طاحت بالدرج وقالت لها شسمك قالت اسمي نوال وتعرفو على وصارو صديقات وهم مساكين مايدرون انهم خوات..
وصارت علاقه مها بنوال علاقه حميمه يكلمون بعض بالتلفون ومره قالتنوال حق مها خلينا نطلع مجمع قالت مها ماعندي مانع راحو المجمع وقالت نوال حق مها اعرفك هذي اختي سلمى اصغر مني بسنه وبعدين كل واحد راح بيته وقالت مها حق أمها ان لها صديقات اسمهم نوال وسلمى وقالت امها خليهم يزورونا قالت مها طيب بقولهم.. قالت مها حق نوال تعالي انتي وسلمى بيتنا قالت بشوف..راحو بيت مها.. وسألت نوال لمها سؤال قالت لهاعندك خوات؟ قالت للأسف لا قالت نوال اعتبرينا احنا خواتك ومها صارت علاقتها بنوال علاقه قويه وصارت تقولها كل اسرارها وقالت نوال حق مها وين ابوك؟ قالت مها ابوي؟ قالت نوال حق مها ماشوفك تتكلمين عن ابوك؟ قالت مها شوفي يانوال آنا راح اقولك سالفه توني اعرفها وأأمنك عليها أنا عشت حياتي بدون اب و ماعندي أخوان وامي ضحت عشاني ..كنت دايم وانا صغيره أسأل امي وين أبوي؟ كانت تقول لي مسافر مسافر مسافر.. لكن لمن كبرت عرفت الحقيقه عرفت انه مو مسافر .. امي قالت لي انه باعنا وطلقها وباعني بنته اللي هي انا اللي ماكلف على نفسه يسأل بنته حيه والا ميته؟
مو بس باع امي وباعني.. راح تزوج على امي و يمكن الحين عنده عيال..قالت نوال طيب ايش اسم ابوك؟ قالت مها آسفه نوال مابي اتكلم ابوي بالنسبه لي ميت..
ومن يومها نوال لما رجعت البيت تضايقت على مها حتى لدرجة ان ابوها لاحظ ان نوال متغيره ومتضايقه ..قال ابوها محمد شفيك يانوال؟ قالت ابد بس انا زعلانه على صديقتي..صديقتي مها تركها ابوها من يوم وهي عمرها سنه وباعها وباع امها وطلق امها.. قال طيب ايش اسم امها؟ قالت : نعيمه..
استغرب الأب وقال وين بيتها دليني بيتها يابنتي وقالت نوال ليش قال هذي بنتي وانا ابوها وهي اختكم.. ياسبحان الله اللي خلاكم تكونون صديقات آنا صارلي 5 سنين ادور عليهم وانتي لقيتيهم..
قالت نوال يعني مها اختنا قال ايه.. قالت ييييييييه انا حسيت بروح اقولها قال لا انا بفاجأها..
راح الأب محمد لبيت بنته اللي ماشافها 17 سنه ودخل وقال حق طليقته السابقه افتحي انا محمد واستغربت وقالت انت كيف جيت؟
قال انا ادور على بنتي وينها قالت مها بكل صدمه انت مين انت شنو؟ انت مو ابوي ابوي مات قال والله انا ابوك قالت لكن بالنسبه لي مات.. قالت نوال يامها ابوك طلع ابوي وانتي اختي .. انا وسلمى نصير خواتك..انصدمت مها وقالت انو خواتي على عيني وراسي لكن ابوي الله يسامحه راحت محبتي له وانا مو محتاجه له امي هي ربتني وهي أمي وابوي وانا صرت الضحيه..
عاشت مها مع امها على طول بس خواتها يجونها كل يوم وهي عمرها ماراح تسامح ابوها على اللي سواه بأمها..
انشالله تكون القصه عجبتكم
السلام عليكم..
أنا سمعت بقصه وحابه اكتبها
وابي ردود إذا قريتو القصه..
القصه اسمها : مها
سميت القصه مها لأن هذي القصه تتكلم عن حياتها..
مها
كان في أب إسمه محمد وأم إسمها نعيمه و بنتهم إسمها مها كانت مها عمرها سنه يوم من الأيام الأب انطرد من شغله بسبب عدم حظوره وغيابه وهو ماغاب عشان كان تعبان لا انطرد من شغله لأنه راعي مشاكل و تمشكل مع مديره..والأم تشتغل في البنك راتبها أكثر من راتب زوجها بكثير..
من بعدها قال الأب حق زوجته عطيني فلوس انا محتاج فلوس قالت راح اعطيك 6000 لكن بعدها ماراح اعطيك شي انت دبر نفسك بنفسك ودور على شغل ولاتيأس
قال طيب.. وكل يومين يقول حق زوجته عطيني فلوس قالت له توني عطيتك من يومين شتسوي فيهم؟ قال اشتري اغراض حق بنتنا مها وهي ماصدقته..قال حق زوجته انتي عندك ورث وفلوس في البنك وعندك عمارات ليش بخيله ماتعطيني شي؟ قالت مستحيل افرط بالورث بس راح اعطيك هالمره 6000 وخلاص بعدين انت رجال البيت انت المفروض تصرف علي وعلى بنتنا مها قال هذي آخر مره وراح ادور على شغل..
يوم من الأيام قال حق زوجته ان هو متورط وقع على شيك بدون رصيد وقالت كم؟ قال أربع مية ألف قالت يوووووووه ليش وقعت انت عمي؟ قال وهو مقهور منها ساعديني والا بدخل السجن قالت طيب راح اساعدك لأن ابو بنتي مها..
و طلع انه لا هو مطرود من الشغل ولا وقع على شي كذب عليها لأنه بغى يتزوةج عليها..
بعد ما اخذ هالفلوس طلقها وتزوج عليها و رماها ورمى بنته وطلعهم برا البيت وزوجته قالت حسبي الله عليك من زوج انت تسرقني وتكذب علي انا شسويت شقصرت؟ المسكينه مقهوره وقالت سو خير تلقى شر..
صبرت أم مها ودورت على شقه وسكنت مع بنتها وماتزوجت ضحت عشان بنتها ..
صحيح أم مها خسرت فلوس كثيره لكن الحمدلله انها تشتغل بالبنك وهي مالها أحد غير بنتها في هالدنيا..
أما الأب محمد عاش حياته بهالفلوس نسى بنته وتزوج وجاب من هذي الزوجه بنتين اسمهم :نوال و سلمى وهم مايدرون ان ابوهم كان متزوج من قبل وعندهم اخت اسمها مها..
بعد مرور سنييييين كبرت مها وصارت تدرس بالثنوي كان عمرها 17 سنه آخر سنه بالثنوي تعرفت على صديقات و صادفت بنت طاحت بالدرج وساعدت مها البنت اللي طاحت بالدرج وقالت لها شسمك قالت اسمي نوال وتعرفو على وصارو صديقات وهم مساكين مايدرون انهم خوات..
وصارت علاقه مها بنوال علاقه حميمه يكلمون بعض بالتلفون ومره قالتنوال حق مها خلينا نطلع مجمع قالت مها ماعندي مانع راحو المجمع وقالت نوال حق مها اعرفك هذي اختي سلمى اصغر مني بسنه وبعدين كل واحد راح بيته وقالت مها حق أمها ان لها صديقات اسمهم نوال وسلمى وقالت امها خليهم يزورونا قالت مها طيب بقولهم.. قالت مها حق نوال تعالي انتي وسلمى بيتنا قالت بشوف..راحو بيت مها.. وسألت نوال لمها سؤال قالت لهاعندك خوات؟ قالت للأسف لا قالت نوال اعتبرينا احنا خواتك ومها صارت علاقتها بنوال علاقه قويه وصارت تقولها كل اسرارها وقالت نوال حق مها وين ابوك؟ قالت مها ابوي؟ قالت نوال حق مها ماشوفك تتكلمين عن ابوك؟ قالت مها شوفي يانوال آنا راح اقولك سالفه توني اعرفها وأأمنك عليها أنا عشت حياتي بدون اب و ماعندي أخوان وامي ضحت عشاني ..كنت دايم وانا صغيره أسأل امي وين أبوي؟ كانت تقول لي مسافر مسافر مسافر.. لكن لمن كبرت عرفت الحقيقه عرفت انه مو مسافر .. امي قالت لي انه باعنا وطلقها وباعني بنته اللي هي انا اللي ماكلف على نفسه يسأل بنته حيه والا ميته؟
مو بس باع امي وباعني.. راح تزوج على امي و يمكن الحين عنده عيال..قالت نوال طيب ايش اسم ابوك؟ قالت مها آسفه نوال مابي اتكلم ابوي بالنسبه لي ميت..
ومن يومها نوال لما رجعت البيت تضايقت على مها حتى لدرجة ان ابوها لاحظ ان نوال متغيره ومتضايقه ..قال ابوها محمد شفيك يانوال؟ قالت ابد بس انا زعلانه على صديقتي..صديقتي مها تركها ابوها من يوم وهي عمرها سنه وباعها وباع امها وطلق امها.. قال طيب ايش اسم امها؟ قالت : نعيمه..
استغرب الأب وقال وين بيتها دليني بيتها يابنتي وقالت نوال ليش قال هذي بنتي وانا ابوها وهي اختكم.. ياسبحان الله اللي خلاكم تكونون صديقات آنا صارلي 5 سنين ادور عليهم وانتي لقيتيهم..
قالت نوال يعني مها اختنا قال ايه.. قالت ييييييييه انا حسيت بروح اقولها قال لا انا بفاجأها..
راح الأب محمد لبيت بنته اللي ماشافها 17 سنه ودخل وقال حق طليقته السابقه افتحي انا محمد واستغربت وقالت انت كيف جيت؟
قال انا ادور على بنتي وينها قالت مها بكل صدمه انت مين انت شنو؟ انت مو ابوي ابوي مات قال والله انا ابوك قالت لكن بالنسبه لي مات.. قالت نوال يامها ابوك طلع ابوي وانتي اختي .. انا وسلمى نصير خواتك..انصدمت مها وقالت انو خواتي على عيني وراسي لكن ابوي الله يسامحه راحت محبتي له وانا مو محتاجه له امي هي ربتني وهي أمي وابوي وانا صرت الضحيه..
عاشت مها مع امها على طول بس خواتها يجونها كل يوم وهي عمرها ماراح تسامح ابوها على اللي سواه بأمها..
انشالله تكون القصه عجبتكم