كان هناك فتاة اسمها ساره تود أن تروي لكم قصتها .
ساره عمرها 18سنه ، تدرس في سنة ثالث ثانوي علمي ، تحب تكون وحيده موفيها مرض أو شيء هي تحب تجلس لحالها أكثر شي ، مو اجتماعية ، ما بتحب تكون صداقات في المدرسة ، تقضي أوقات فراغها في الرسم أو تشكي للدفتر ما تشكي لحد غيره ، ما تحب تتناقش كثير إذا شافت السالفة طولت تحاول تغير الموضوع أو تسوي أي شي . ساره محتاجه حناان ، محتاجه حضن أمها ، تبي حد يسأل عنها ، تبي حب عطف ، تبي تشكي لغير الدفتر بس من يسمعها ؟!! لا يوجد ..
جلست تدور في الحياة على توأم روحها اللي يشاركها همومها ..
خلونا نعرف ساره أكثر من قصتها ..
ساره عايشه في بيت فوق أمها وأبوها وأخواتها وإخوانها وفي نفس البيت تحت ساكنه جدتها بس .
ساره عندها إيميل بس عائلي جداً ما فيه أحد غريب كلهم أعمامها بنات عمها وبنات خوالها وبنات عماتها وبنات خالاتها بس .
طفشت حبت تغير شوي أمها قالت لها لا تتعرفين على أحد من الانترنت قالت لها طيب وش تقول يعني .
شوي .. شوي تعرفت على كم بنت من المنتدى وعطتهم إيميلها وتعرفوا على بعض وصاروا اصحاب ، ساره حبت تغير راحت الشات ودخلت بإسم : ناني ، سلمت .. ردوا عليها السلام الكل يسألها وش اسمك ؟!! .. وكم عمرك ؟!! .. وين ساكنه ؟!! .. ، هي تجاوب عليهم عاادي ..
تعرفت ساره على واحد اسمه عزوز سألها نفس الأسئلة اللي يسألونها في الشات ، عرفت نفسها عليه وهو عرف نفسه عليها المهم ..
طلب عزوز إيميل ساره ... ساره ترددت شوي بس عطته الإيميل حقها ..
عزوز : هلا والله تو ما نور المسن ..
ساره : منور بوجودك ..
عزوز : أخبارك .؟؟؟
ساره : تمام .. أخبارك أنت .؟؟
عزوز : دووووم .. الحمدلله بخير .
جرى الحديث بينهم سوالف - أسئلة , أشياء كثيرة .
مرت أسابيع ساره ما تدخل المسن داايم .. أمها ما تخليهم يفتحون الإنترنت كثير لو على كيفها كل يوم تدخل وكل دقيقه هي مجنونه إنترنت ..
كانت كل ما تدخل تشوف رسائل فوريه من عزوز وترد عليه وتطلع ما يكون متصل .. كان يكتب ..
عزوز : أنتي وينك ؟؟ .. ما عاد تدخلي .. وينك سوسو؟؟ أبي أقولك .. تراني محتاجك جنبي ذي اليومين .. ومشتاق لك يا قلبي .. والله تعباان مررررررررره .
ساره : أنا موجودة .. بس شوي ظروف عندنا في البيت ما أقدر أدخل داايم .. وأنا بعد مشتااقه لك مووت .. سلامات ما تشوف شر وش بك ..؟؟ .
عزوز : تعبان أبي أشوفك .. وينك ما عاد أشوفك .. ترى قلبي خلاص .. قلبك موجود بس ما يدري هو ويم مرره ضايع .
وأخيراً تلاقوا في المسن المحادثة مع بعض ..
عزوز : هلا وغلا ياللي تركتيني يومين بغيت أموت من الشوق ..
ساره : هلا بك زوود .. وش أسوي مو بيدي , أمي ما ترضى أفتح المسن كل يوم ..
عزوز : طيب على الأقل كان طمنتيني على نفسك وارتااح ..
ساره : أنا آسفة مو قصدي ..
عزوز : تراني تعبان مرره ..
ساره : سلامتك .. وش فيك .؟
عزوز : عيني .. من الشوق ما عاد تنفتح ..!
ساره : من جدك ..!!!
عزوز : برب .. برجع بحطه الظهور دون اتصال .. لا تتكلمي .. ولا تكتبي .. خلاص يا قلبي .
ساره : اوك .
بعد أربع دقايق أنقطع اتصال ساره ..
عزوز : بااك .. يالبى قلبك سارونه .. سوسو وينك .. يا قلبي وينك ؟ .. وينك طولتي .. طيب يا قلبي ، أهم شيء شفتك اليوم .. باي يا قلبي ن هذه بوسه على السريع امووووووووووووووووووووووووااااااااااااااااااااه .
بعد 22دقيقه دخل عزوز وكتب : يعني مطوله علي .. تراني طلعت ودخلت ، وأنتي مو فيه .. الوووووو حياتي ، تراني خلاص مررررررررررررره متعذب ، متى بتدخلين ، وينك .. خلاص ما أبي أزعجك ، بس تراني خلاااااص متعذب مرررره .
بعد كم يوم دخلت ساره المسن وشافت اللي كاتبه عزوز ..
ردت ساره : هلااا أنا آسفه أني ما قدرت انتظرك وآسفه أني عذبتك معي ساامحني بس أمي قالت لي طفي الاب ولا تنحرمين منه أسبوعين وأنا طفيته لأني ما أبي أفقدك .
بعد كم أسبوع تلاقوا في المسن ..
عزوز : سلام عليكم ..
ساره : وعليكم السلام .. هلا بك .. اشتقنالك .
عزوز : اشتقتلك اكثر ..
ساره : وش مسوي ..؟؟
عزوز : الحمدلله ماشي حال ..!
ساره : الحمدلله دوووم أن شاء الله .
عزوز : ساره ..
ساره : عيون ساره ..
عزوز: تسلم لي عيونك . ممكن طلب .؟
ساره : أمر وش طلبك ..!!
عزوز : أبي أشوفك ما ينفع بس نتكلم في المسن ..؟!!
ساره : بس أنا ما أقدر اوريك صوره لي .. تبي أهلي يذبحوني .
عزوز : لا بس والله نفسي أشوفك .
ساره : بترضاها على أختك ..؟
عزوز : إيه إذا حبيبها يحبها وهي تحبه ليش لا ..
ساره : اسمح لي إذا أنت ترضاها على أختك أنا ما أرضى على نفسي ..
عزوز : أنت مو بنت أنت ولد صح ..؟.
ساره : !!!!! وش الكلام اللي تقوله عزوز .. يعني ما رضيت اوريك صورتي تشك أنو أنا ولد .. حرام عليك .
عزوز : أيه أنا شاك مو متأكد أنو أنتي بنت ..
ساره : والله بنت وش تبي أثبات غير الصورة عشان أثبت لك أنو أنا بنت مو ولد .؟
عزوز : ما فيه شيء يثبت لي غير أني أشوف صورتك .؟.. أنا بفتح الكام وأنتي شوفي وسوي مثلي ..!
فتح الكام عزوز لساره ، شافت ساره عزوز متلثم بالشماغ . بعدها طفى الكام .
عزوز : هااه شفتيني .. ؟
ساره : إيه شفتك . بس أنا ما بفتح كامي ..
عزوز : أقول أنا تأكدت أنك ولد يالخواف ، يلا روح أمك يا ...........
ساره : عزوز وش تقول .!!!
عزوز : روح بس يا قليل الأدب ياللي ما تستحي مو متربي ............... إلخ
ساره : إهئ .. إهئ
عزوز : صيح دم إذا تبي .
ساره : حرام عليك تجرحني .
عزوز : وش جرحتك فيه روح يلا ولا عاد أشوفك ثاني سامع ، وإذا حاب تلعب لا تلعب على خلق الله ، طيب يالحبيب .
عزوز جلس يسب ويسب قال كلام كثير ما يقال لو تسمعونه ما بتصدقون ..
تأزمت ساره نفسياً ، بس تجلس في غرفتها وتصيح ، رجعت تشكي لدفترها العزيز اللي حاولت تتركه يوم تعرفت على عزوز ، بس رجعت للدفتر يوم انجرحت من عزوز .
طالت الأيام بس إلى الآن سالفة عزوز في راسها مو راضيا تنسي ..
خلصت ساره ثانوي وسجلت بالجامعه لاكن مافيه نصيب ، جلست في البيت ، عايشه حياتها مبسوطه ، اكل ونوم وتلفزيون ..
بعد فتره دخلت ساره المسن ، شافت إيميل عزوز ودخلت ملف تعريفه ، شافت إيميل عنده ، دخلت ملف تعريف صديق عزوز.. عجبها وخذت إيميل وأضافته عندها ، وانتظرت انو يقبل إضافتها .. وعزوز سوت له حظر في المسن .
اسم الإيميل اللي أضافته ساره فيصل .. وأخيراً قبل الإضافة فيصل ..
دخل المسن ..
ساره : السلام عليكم .
فيصل : وعليكم السلام .
ساره : أخبارك .؟
فيصل : تمام الحمدلله .. أخبارك أنتي ..؟
ساره : دووووم .. أنا تمام .
فيصل : إلا وش اسمك ..؟
ساره : اسمي ساره . وأنت .؟
فيصل : عاشت الأسامي ، أنا فيصل .
ساره : تسلم .. تشرفنا .
فيصل : تشرفت بيك أكثر .
ساره : طيب فيصل من وين ..؟
فيصل : من الجنوب ساكن بالرياض .. وأنتي ..؟
ساره : يا هلا والله .. من الدماام .
فيصل : ممكن سؤال .؟
ساره : أسأل .؟
فيصل : من فين جبتي إيميلي ..؟
كذبت ساره: من .. منتدى .
فيصل : بس أنا ما لي في المنتديات .
ساره : وأنت ليه تبي تعرف من فين جبته .. خلاااص أنا حابه أتعرف عليك .
فيصل : طيب براحتك ..
ساره : الصراحة أنا ارتحت لك .
فيصل : أن شاء الله دووم .
ساره : أن شاء الله .
بعد السوالف اللي دارت بينهم مرت أيام وهم مع بعض وما شافت من فيصل ألا كل خير ، وقالت لفيصل عن حبيبها الأول وتبي تفتح صفحه جديدة وتنساها .
فيصل : وأنا بعد كان عندي حبيبه ،وتركتها .. كان عندي دبدوب منها وسلسالها واللي عطتني إياهم حطيتهم في كرتون وحرقتهم ، بس السلسال علقته في سيارتي ما رميته .
ساره : اهاا .. بس مسكين الدبدوب وش ذنبه تحرقه ..
فيصل : ذنبه أنو منها .
ساره : مسكين .. اممم يلا تبي شي .؟
فيصل : أبي سلامتك بس تو بدري ..
ساره : معليش مظطره اطلع ..
فيصل : طيب براحتك .
ساره : يلا بااي .
فيصل : باي .
يتبــــع ..
ساره عمرها 18سنه ، تدرس في سنة ثالث ثانوي علمي ، تحب تكون وحيده موفيها مرض أو شيء هي تحب تجلس لحالها أكثر شي ، مو اجتماعية ، ما بتحب تكون صداقات في المدرسة ، تقضي أوقات فراغها في الرسم أو تشكي للدفتر ما تشكي لحد غيره ، ما تحب تتناقش كثير إذا شافت السالفة طولت تحاول تغير الموضوع أو تسوي أي شي . ساره محتاجه حناان ، محتاجه حضن أمها ، تبي حد يسأل عنها ، تبي حب عطف ، تبي تشكي لغير الدفتر بس من يسمعها ؟!! لا يوجد ..
جلست تدور في الحياة على توأم روحها اللي يشاركها همومها ..
خلونا نعرف ساره أكثر من قصتها ..
ساره عايشه في بيت فوق أمها وأبوها وأخواتها وإخوانها وفي نفس البيت تحت ساكنه جدتها بس .
ساره عندها إيميل بس عائلي جداً ما فيه أحد غريب كلهم أعمامها بنات عمها وبنات خوالها وبنات عماتها وبنات خالاتها بس .
طفشت حبت تغير شوي أمها قالت لها لا تتعرفين على أحد من الانترنت قالت لها طيب وش تقول يعني .
شوي .. شوي تعرفت على كم بنت من المنتدى وعطتهم إيميلها وتعرفوا على بعض وصاروا اصحاب ، ساره حبت تغير راحت الشات ودخلت بإسم : ناني ، سلمت .. ردوا عليها السلام الكل يسألها وش اسمك ؟!! .. وكم عمرك ؟!! .. وين ساكنه ؟!! .. ، هي تجاوب عليهم عاادي ..
تعرفت ساره على واحد اسمه عزوز سألها نفس الأسئلة اللي يسألونها في الشات ، عرفت نفسها عليه وهو عرف نفسه عليها المهم ..
طلب عزوز إيميل ساره ... ساره ترددت شوي بس عطته الإيميل حقها ..
عزوز : هلا والله تو ما نور المسن ..
ساره : منور بوجودك ..
عزوز : أخبارك .؟؟؟
ساره : تمام .. أخبارك أنت .؟؟
عزوز : دووووم .. الحمدلله بخير .
جرى الحديث بينهم سوالف - أسئلة , أشياء كثيرة .
مرت أسابيع ساره ما تدخل المسن داايم .. أمها ما تخليهم يفتحون الإنترنت كثير لو على كيفها كل يوم تدخل وكل دقيقه هي مجنونه إنترنت ..
كانت كل ما تدخل تشوف رسائل فوريه من عزوز وترد عليه وتطلع ما يكون متصل .. كان يكتب ..
عزوز : أنتي وينك ؟؟ .. ما عاد تدخلي .. وينك سوسو؟؟ أبي أقولك .. تراني محتاجك جنبي ذي اليومين .. ومشتاق لك يا قلبي .. والله تعباان مررررررررره .
ساره : أنا موجودة .. بس شوي ظروف عندنا في البيت ما أقدر أدخل داايم .. وأنا بعد مشتااقه لك مووت .. سلامات ما تشوف شر وش بك ..؟؟ .
عزوز : تعبان أبي أشوفك .. وينك ما عاد أشوفك .. ترى قلبي خلاص .. قلبك موجود بس ما يدري هو ويم مرره ضايع .
وأخيراً تلاقوا في المسن المحادثة مع بعض ..
عزوز : هلا وغلا ياللي تركتيني يومين بغيت أموت من الشوق ..
ساره : هلا بك زوود .. وش أسوي مو بيدي , أمي ما ترضى أفتح المسن كل يوم ..
عزوز : طيب على الأقل كان طمنتيني على نفسك وارتااح ..
ساره : أنا آسفة مو قصدي ..
عزوز : تراني تعبان مرره ..
ساره : سلامتك .. وش فيك .؟
عزوز : عيني .. من الشوق ما عاد تنفتح ..!
ساره : من جدك ..!!!
عزوز : برب .. برجع بحطه الظهور دون اتصال .. لا تتكلمي .. ولا تكتبي .. خلاص يا قلبي .
ساره : اوك .
بعد أربع دقايق أنقطع اتصال ساره ..
عزوز : بااك .. يالبى قلبك سارونه .. سوسو وينك .. يا قلبي وينك ؟ .. وينك طولتي .. طيب يا قلبي ، أهم شيء شفتك اليوم .. باي يا قلبي ن هذه بوسه على السريع امووووووووووووووووووووووووااااااااااااااااااااه .
بعد 22دقيقه دخل عزوز وكتب : يعني مطوله علي .. تراني طلعت ودخلت ، وأنتي مو فيه .. الوووووو حياتي ، تراني خلاص مررررررررررررره متعذب ، متى بتدخلين ، وينك .. خلاص ما أبي أزعجك ، بس تراني خلاااااص متعذب مرررره .
بعد كم يوم دخلت ساره المسن وشافت اللي كاتبه عزوز ..
ردت ساره : هلااا أنا آسفه أني ما قدرت انتظرك وآسفه أني عذبتك معي ساامحني بس أمي قالت لي طفي الاب ولا تنحرمين منه أسبوعين وأنا طفيته لأني ما أبي أفقدك .
بعد كم أسبوع تلاقوا في المسن ..
عزوز : سلام عليكم ..
ساره : وعليكم السلام .. هلا بك .. اشتقنالك .
عزوز : اشتقتلك اكثر ..
ساره : وش مسوي ..؟؟
عزوز : الحمدلله ماشي حال ..!
ساره : الحمدلله دوووم أن شاء الله .
عزوز : ساره ..
ساره : عيون ساره ..
عزوز: تسلم لي عيونك . ممكن طلب .؟
ساره : أمر وش طلبك ..!!
عزوز : أبي أشوفك ما ينفع بس نتكلم في المسن ..؟!!
ساره : بس أنا ما أقدر اوريك صوره لي .. تبي أهلي يذبحوني .
عزوز : لا بس والله نفسي أشوفك .
ساره : بترضاها على أختك ..؟
عزوز : إيه إذا حبيبها يحبها وهي تحبه ليش لا ..
ساره : اسمح لي إذا أنت ترضاها على أختك أنا ما أرضى على نفسي ..
عزوز : أنت مو بنت أنت ولد صح ..؟.
ساره : !!!!! وش الكلام اللي تقوله عزوز .. يعني ما رضيت اوريك صورتي تشك أنو أنا ولد .. حرام عليك .
عزوز : أيه أنا شاك مو متأكد أنو أنتي بنت ..
ساره : والله بنت وش تبي أثبات غير الصورة عشان أثبت لك أنو أنا بنت مو ولد .؟
عزوز : ما فيه شيء يثبت لي غير أني أشوف صورتك .؟.. أنا بفتح الكام وأنتي شوفي وسوي مثلي ..!
فتح الكام عزوز لساره ، شافت ساره عزوز متلثم بالشماغ . بعدها طفى الكام .
عزوز : هااه شفتيني .. ؟
ساره : إيه شفتك . بس أنا ما بفتح كامي ..
عزوز : أقول أنا تأكدت أنك ولد يالخواف ، يلا روح أمك يا ...........
ساره : عزوز وش تقول .!!!
عزوز : روح بس يا قليل الأدب ياللي ما تستحي مو متربي ............... إلخ
ساره : إهئ .. إهئ
عزوز : صيح دم إذا تبي .
ساره : حرام عليك تجرحني .
عزوز : وش جرحتك فيه روح يلا ولا عاد أشوفك ثاني سامع ، وإذا حاب تلعب لا تلعب على خلق الله ، طيب يالحبيب .
عزوز جلس يسب ويسب قال كلام كثير ما يقال لو تسمعونه ما بتصدقون ..
تأزمت ساره نفسياً ، بس تجلس في غرفتها وتصيح ، رجعت تشكي لدفترها العزيز اللي حاولت تتركه يوم تعرفت على عزوز ، بس رجعت للدفتر يوم انجرحت من عزوز .
طالت الأيام بس إلى الآن سالفة عزوز في راسها مو راضيا تنسي ..
خلصت ساره ثانوي وسجلت بالجامعه لاكن مافيه نصيب ، جلست في البيت ، عايشه حياتها مبسوطه ، اكل ونوم وتلفزيون ..
بعد فتره دخلت ساره المسن ، شافت إيميل عزوز ودخلت ملف تعريفه ، شافت إيميل عنده ، دخلت ملف تعريف صديق عزوز.. عجبها وخذت إيميل وأضافته عندها ، وانتظرت انو يقبل إضافتها .. وعزوز سوت له حظر في المسن .
اسم الإيميل اللي أضافته ساره فيصل .. وأخيراً قبل الإضافة فيصل ..
دخل المسن ..
ساره : السلام عليكم .
فيصل : وعليكم السلام .
ساره : أخبارك .؟
فيصل : تمام الحمدلله .. أخبارك أنتي ..؟
ساره : دووووم .. أنا تمام .
فيصل : إلا وش اسمك ..؟
ساره : اسمي ساره . وأنت .؟
فيصل : عاشت الأسامي ، أنا فيصل .
ساره : تسلم .. تشرفنا .
فيصل : تشرفت بيك أكثر .
ساره : طيب فيصل من وين ..؟
فيصل : من الجنوب ساكن بالرياض .. وأنتي ..؟
ساره : يا هلا والله .. من الدماام .
فيصل : ممكن سؤال .؟
ساره : أسأل .؟
فيصل : من فين جبتي إيميلي ..؟
كذبت ساره: من .. منتدى .
فيصل : بس أنا ما لي في المنتديات .
ساره : وأنت ليه تبي تعرف من فين جبته .. خلاااص أنا حابه أتعرف عليك .
فيصل : طيب براحتك ..
ساره : الصراحة أنا ارتحت لك .
فيصل : أن شاء الله دووم .
ساره : أن شاء الله .
بعد السوالف اللي دارت بينهم مرت أيام وهم مع بعض وما شافت من فيصل ألا كل خير ، وقالت لفيصل عن حبيبها الأول وتبي تفتح صفحه جديدة وتنساها .
فيصل : وأنا بعد كان عندي حبيبه ،وتركتها .. كان عندي دبدوب منها وسلسالها واللي عطتني إياهم حطيتهم في كرتون وحرقتهم ، بس السلسال علقته في سيارتي ما رميته .
ساره : اهاا .. بس مسكين الدبدوب وش ذنبه تحرقه ..
فيصل : ذنبه أنو منها .
ساره : مسكين .. اممم يلا تبي شي .؟
فيصل : أبي سلامتك بس تو بدري ..
ساره : معليش مظطره اطلع ..
فيصل : طيب براحتك .
ساره : يلا بااي .
فيصل : باي .
يتبــــع ..