.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
بٍسْمْ اللهْ ألْرًحْمًنْ ألْرًحٍيِمْ
ألْسًلآمْ عًلَيْكٌمْ وًرَحْمًةْ اللهْ وًبَرًكًآتًهْ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
إِستِنجاداتْ
مِنْ قَلمِ باهِت
خَطَ إِمراراتْ قَول مَكروه
ورَسم إِسقاطاتْ فِعل مَنبوذ
ولـ أَنْ الحَياة صَفعات لا تُقدر بـ النُقودِ !
حملنِي العُرف وَ العَجبُ بـ خِطِ بَعض المَواقِف المُزعجةِ/ المؤُثرةِ..
( 2 )
سأَلتِني صَديقة ذاتْ يَوم
عَن حَقيقةِ مُستوخَمةِ لا يَعرفُ نَفعِها مِنْ ضَرها
فـ قَلتُ لَها
الحَقيقة المُلونة بـ قَزحِ الوُضوحِ وَالإِيمانِ
وبَعد مُرورِ لحَظات لَيست بَعيدة
قالَت لِي :
أَنتِ بَعيدة جِداً عَن الواقِع ...!
( مافائِدةِ الواقِع إِن لَم يَكن عِنوانه الوضوحِ ؟ )
( 5 )
قَد
لا أَكونُ سَوية بـ حُكمِ البَعضِ
وقَد أَكون عَكس ذِلك
ومَع ذِلك
مازِلتُ أَتساءل
لـ ماذا نُقيِم الآخريِن قَبلَ أَنفُسنا ..؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
google_protectAndRun("ads_core.google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
بٍسْمْ اللهْ ألْرًحْمًنْ ألْرًحٍيِمْ
ألْسًلآمْ عًلَيْكٌمْ وًرَحْمًةْ اللهْ وًبَرًكًآتًهْ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
إِستِنجاداتْ
مِنْ قَلمِ باهِت
خَطَ إِمراراتْ قَول مَكروه
ورَسم إِسقاطاتْ فِعل مَنبوذ
ولـ أَنْ الحَياة صَفعات لا تُقدر بـ النُقودِ !
حملنِي العُرف وَ العَجبُ بـ خِطِ بَعض المَواقِف المُزعجةِ/ المؤُثرةِ..
( 1 )
كَثيراً ما نَكتُب أَراءْ شَخصية تَعكسُ الصُورةِ الفِكريةِ ( الذاتِية )
ونَظنُ
أَنْ الجَميعُ سـ يُقدرِ تِلك الأَراء المُسطَرة وإِنْ كانَتْ مُلونة
ولَكن
ولـ الأَسفِ لَيس الكُلِ بـ مِثلِ ما نَرى وَنظُن !
فـ كَم مِنْ حُروف سُطرت بـ إِسمِ التَنفيسِ
وفُسرتْ كـ شَرخِ تَحقيرِ !
و كَم مِن كَلمات كُتبتْ بـ عِطرِ التَرشيدِ
وأُخذت كـ عَقرِ تَجريح !
وما أَنْ نَعودِ لـ الأَسبابِ لـ وَجدنا أَنْ..
الحَياة
لَيستْ بـ مِثلِ مانَرى وَ نَتمَنى..!
كَثيراً ما نَكتُب أَراءْ شَخصية تَعكسُ الصُورةِ الفِكريةِ ( الذاتِية )
ونَظنُ
أَنْ الجَميعُ سـ يُقدرِ تِلك الأَراء المُسطَرة وإِنْ كانَتْ مُلونة
ولَكن
ولـ الأَسفِ لَيس الكُلِ بـ مِثلِ ما نَرى وَنظُن !
فـ كَم مِنْ حُروف سُطرت بـ إِسمِ التَنفيسِ
وفُسرتْ كـ شَرخِ تَحقيرِ !
و كَم مِن كَلمات كُتبتْ بـ عِطرِ التَرشيدِ
وأُخذت كـ عَقرِ تَجريح !
وما أَنْ نَعودِ لـ الأَسبابِ لـ وَجدنا أَنْ..
الحَياة
لَيستْ بـ مِثلِ مانَرى وَ نَتمَنى..!
( 2 )
سأَلتِني صَديقة ذاتْ يَوم
عَن حَقيقةِ مُستوخَمةِ لا يَعرفُ نَفعِها مِنْ ضَرها
فـ قَلتُ لَها
الحَقيقة المُلونة بـ قَزحِ الوُضوحِ وَالإِيمانِ
وبَعد مُرورِ لحَظات لَيست بَعيدة
قالَت لِي :
أَنتِ بَعيدة جِداً عَن الواقِع ...!
( مافائِدةِ الواقِع إِن لَم يَكن عِنوانه الوضوحِ ؟ )
( 3 )
لَيس هُناك أَجمل مِنْ سُوء فَهمِ
يُزال بـ إِستِفسارِ وَ تَوضيح
يُناشِده الطَرفُ مِن الطَرفِ الآخرِ..!
لَيس هُناك أَجمل مِنْ سُوء فَهمِ
يُزال بـ إِستِفسارِ وَ تَوضيح
يُناشِده الطَرفُ مِن الطَرفِ الآخرِ..!
( 4 )
لـ ماذا
تَتلبسُنا شياطِين الهُجومِ
مالم نَرى ما نُحبْ وَ /يُرضينا...!
لـ ماذا
تَتلبسُنا شياطِين الهُجومِ
مالم نَرى ما نُحبْ وَ /يُرضينا...!
( 5 )
قَد
لا أَكونُ سَوية بـ حُكمِ البَعضِ
وقَد أَكون عَكس ذِلك
ومَع ذِلك
مازِلتُ أَتساءل
لـ ماذا نُقيِم الآخريِن قَبلَ أَنفُسنا ..؟
( 6 )
ما فائِدة الإعتذار بـعَد سَيلِ الشَتائِم المُوجعِ !
:
:
:
ماخُط مُجرد إِستِفساراتْ صَريرِ فِكر
يُناشِد الوَضوح والإِستقرار
ما فائِدة الإعتذار بـعَد سَيلِ الشَتائِم المُوجعِ !
:
:
:
ماخُط مُجرد إِستِفساراتْ صَريرِ فِكر
يُناشِد الوَضوح والإِستقرار
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
google_protectAndRun("ads_core.google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);